أبوظبي في 6 أغسطس / وام / أختتمت مساء أمس فعاليات النسخة الـ 16 من أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضاني بالإعلان عن أبطال بطولتي خماسي كرة القدم للرجال والسيدات حيث اقيمت أمس مباراتي النهائي وسط حضور جماهيري ملأ مدرجات ملعب الخيمة الذي أقيم خصيصا لاستضافة مباريات البطولة
*** منقول ***
لمتابعة أكثر خارج موقع مسندم.نت...
نرجو زيارة هذا الرابط (( بالضغط هنـــا )) ..
قسم المحذوفات
(وام) لبنى القاسمي تتوج أبطال خماسيات القدم في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرم
✍ السعادة👁 1 مشاهدة
