دبي في 6 اغسطس / وام / أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بصفته حاكما لإمارة دبي بصرف رواتب جميع موظفي وموظفات دوائر ومؤسسات حكومة دبي عن شهر أغسطس الجاري قبل حلول عيد الفطر المبارك
*** منقول ***
لمتابعة أكثر خارج موقع مسندم.نت...
نرجو زيارة هذا الرابط (( بالضغط هنـــا )) ..
قسم المحذوفات
(وام) محمد بن راشد يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة دبي قبل حلول عيد الفطر المبارك
✍ السعادة👁 3 مشاهدة
