نواكشوط في 6 اغسطس / وام / تواصل سفارة الدولة في موريتانيا نواكشوط تنفيذ مشروع إفطار الصائم للعام 1433 هـ في المساجد في عدة مدن موريتانية
*** منقول ***
لمتابعة أكثر خارج موقع مسندم.نت...
نرجو زيارة هذا الرابط (( بالضغط هنـــا )) ..
قسم المحذوفات
(وام) سفارة الدولة في موريتانيا تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم
✍ السعادة👁 1 مشاهدة
