هاجم مسلحون ملثمون جنودا مصريين اثناء افطارهم على الحدود المصريه الإسرائيليه
وقتلوا 15 منهم وقاموا بـ ـسرقة مدرعتين ثم توجه المسلحون لــ الحدود الإسرائيليه وقتلوا 4 من الإسرائيلين
فرد الإسرائلين بالمثل مما أدى لتفجير مدرعة ودمروا الأخرى بـ طائرة جوية !!!
وقبلها بأيام صدرت هذه التحذيرات من فير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي للإعلام العربي عبر حسابه الشخصي
علي تويتر !!
الرئيس المصري يتوعد منفذي الهجوم
أكد الرئيس المصري محمد مرسي أن "الهجوم الجبان" الذي شنته مجموعة مسلحة على مركز أمني مصري حدودي مع إسرائيل وأسفر عن مقتل 15 جنديا مصريا "لن يمر من غير رد". وقد نددت حركة حماس بالهجوم، نافية علاقة غزة بما جرى على الحدود بين مصر وإسرائيل.
وقال مرسي -في كلمة له بعد منتصف الليل- إن التعليمات قد صدرت للأمن المصري بمطاردة مرتكبي الهجوم أينما وجدوا والقبض عليهم، مؤكدا أن عمليات الملاحقة ستتصاعد حتى تحقيق نتيجة، وتوعد بأن الجناة سيدفعون ثمنا غاليا هم وكل من يتعاون معهم.
وأكد أيضا المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي أن التحقيقات بدأت للتعرف على هوية المهاجمين وكشفها للرأي العام. وأضاف أنه من بين الإجراءات العاجلة التي تم اتخاذها إغلاق معبر رفح، وبدء الأجهزة الأمنية أعمالها لتعقب مرتكبي الهجوم، ونفى أن يكون هناك تنسيق مع الجانب الفلسطيني في هذا الإطار.
http://www.aljazeera.net/news/pages/...GoogleStatID=1
* الله يرحمهم ويغفر لهم ياااارب . . أحس انه مكر يهودي حتى تتسبب بـ فتنة بين الفلسطينين والمصاريه :h035:
*** منقول ***
