انتحار شاب بمنطقة القرية في الفجيرة
توفي شاب ع.ع.م. 16 سنة من منطقة القرية في الفجيرة مساء أمس بعد أن قام بتعليق رأسه بالمروحة بواسطة حبل.
وقال مدير العمليات الشرطية العقيد حميد محمد اليماحي، إن الحادثة وقعت وقت الإفطار عندما ذهبت والدة المنتحر لتناديه لتناول الإفطار ولكنه لم يجب فقاموا بكسر الباب ليجدوه مشنوقاً في غرفته.
وتابع اليماحي إن الشاب قد يكون يعاني من حالة نفسية دعته للإقدام على ذلك ولكن الأسباب غير أكيدة والتحقيقات جارية في ملابسات الحادث.
ونفى اليماحي إن هناك خلاف بين الشاب المتوفي وأسرته كما تم تداوله من خلال أجهزة بلاك بيري من مروجي الإشاعات، وأشار إلى أن الشاب منطوي على نفسه وترك الدراسة منذ سنة تقريباً.
وتابع اليماحي إن القضية قيد التحقيق وتم تسليم الجثة بعد معاينة الطبيب الشرعي إلى أهله حيث لا توجد اي شبهه جنائية مؤكداً إن الحالة هي انتحار لأسباب غير معلومة حتى الآن.
الامارات اليوم ..
تعليقي الخاص :-
بصراحة يؤسفني اني اقرا مثل هذه الاخبار في جرائد دولتنا الحبيبة .. دولة مسلمة واللي فيها مسلمين وفي مثل هذه الامور البعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي .. ضعف الوازن الديني ومسؤولية الاسرة هم السبب الرئيسي .،.
ربي يرحمه برحمته .. شاب في عمر الزهور اكيد كان يعاني من حالة نفسية ولم يتم علاجها .. لان الروح عزيزة واللي بيقدم على الانتحار اكيد شخص مش عارف قيمة الحياه ..
*** منقول ***
قسم المحذوفات
انتحار شاب بمنطقة القرية في الفجيرة
✍ السعادة👁 2 مشاهدة
