عبدالعزيز صنقور أهلاوي لمدة 3 سنوات
النابودة: أحمد خليل لن يغادر "الفرسان" إلا إلى أوروبا
دبي - معن خليل: الخليج الرياضي
أعلنت شركة النادي الأهلي لكرة القدم تعاقدها مع ظهير أيسر المنتخب الأولمبي ونادي الشارقة عبدالعزيز صنقور لمدة 3 سنوات، من دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة . وأنهى التعاقد مع صنقور مفاوضات استمرت لسنتين بين الأهلي والشارقة لضم المدافع الدولي، لكن تمسك “الملك” بلاعبه حال دون التوصل في الفترة الماضية إلى خاتمة سعيدة . ويأتي الانتقال مقابل مبلغ مالي، إضافة إلى استفادة الشارقة من استعارة 4 لاعبين هم عبيد خليفة، وبدر عبدالرحمن، وسالمين خميس، والحارس محمد يوسف، مع العلم أن “الفرسان” سيتكفلون بجزء من رواتبهم أيضاً . ووقع صنقور عقده رسمياً بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبي في لندن ،2012 وفور حضوره إلى دبي، بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وعبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الأول والرديف، وأحمد شاه إداري الفريق الأول .
وسينضم اللاعب مع زملائه في المنتخب لتدريبات “الفرسان” استعداداً للموسم الجديد عقب الانتهاء من فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الأولمبي بعد عودتهم من لندن . وبذلك يكون الأهلي نجح في سد ثغرة الجهة اليسرى، بعدما كان سابقاً تعاقد مع غانم بشير القادم من الشارقة أيضاً، ومرزوق حسن من الذيد، وعبدالرحمن يوسف من الوصل، والذي يلعب في صفوف منتخب الناشئين .
كما أن ضم صنقور يأتي بعد النجاح في التعاقد مع الكاميروني إيمانا لمدة عامين، وتعزيز الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كيكي فلوريس، وذلك بعد التعاقد مع المدرب المساعد جوان كارلوس أوليفا، ومدرب الحراس سباستيان مارتينيز . ويسعى الأهلي في الأيام القليلة المقبلة لإنهاء بعض الصفقات الأخرى، خصوصاً أنه يفاوض مسلم أحمد وسالم عبدالله من العين . على خط آخر نفى عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي أي نية للنادي للاستغناء عن خدمات المهاجم أحمد خليل لأي نادٍ إماراتي آخر . وقال النابودة عبر حسابه في تويتر: لم نتلق أي عرض بشأن أحمد خليل من أي ناٍد إماراتي، وأحمد خليل باقٍ في الأهلي، ولن يرحل عنه إلا إلى أوروبا فقط .
*** منقول ***
قسم المحذوفات
النابودة: أحمد خليل لن يغادر "الفرسان" إلا إلى أوروبا
✍ السعادة👁 1 مشاهدة
