عاجل
تعليمية مسندم تُطلق الفحص الطبي للطلبة المستجدين من ذوي الإعاقة للعام الدراسي 2027/2028م ملتقى بمحافظة مسندم يناقش تعزيز التواصل بين العاملين الصحيين والمجتمع مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ينفّذ برنامج الإرشاد والتوجيه الأسري للفصل التأهيلي الثاني وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمسندم تطرح مناقصتين لتنظيف الأسواق السمكية وموانئ الصيد البحري لعام 2027م تعليمية مسندم تُهنّئ ستة طلاب من أبنائها بالتألق في مسابقة القرآن الكريم على مستوى السلطنة وزارة الطاقة والمعادن توقّع اتفاقية منطقة الامتياز رقم 80 مع أوكيو وبتروليوم أوفرسيز التركية لاستكشاف الهيدروكربونات الب صندوق التنمية الزراعية والسمكية يُطلق مشروع حاضنات نحل العسل العُماني بمسندم لتعزيز الإنتاج المحلي وتمكين المربّين تعليمية مسندم وبنك صحار يعقدان لقاءً تشاورياً لتعزيز الشراكة المجتمعية ودعم المبادرات والفعاليات التربوية مكتب محافظ مسندم يُنفّذ برنامجًا تدريبيًا حول أحكام الضبطية القضائية بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء انطلاق "ملتقى مدحاء القرآني" بمركز مدحاء القرآني ومسجد علي بن أبي طالب بالتعاون مع أوقاف مسندم تعليمية مسندم تُطلق الفحص الطبي للطلبة المستجدين من ذوي الإعاقة للعام الدراسي 2027/2028م ملتقى بمحافظة مسندم يناقش تعزيز التواصل بين العاملين الصحيين والمجتمع مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ينفّذ برنامج الإرشاد والتوجيه الأسري للفصل التأهيلي الثاني وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمسندم تطرح مناقصتين لتنظيف الأسواق السمكية وموانئ الصيد البحري لعام 2027م تعليمية مسندم تُهنّئ ستة طلاب من أبنائها بالتألق في مسابقة القرآن الكريم على مستوى السلطنة وزارة الطاقة والمعادن توقّع اتفاقية منطقة الامتياز رقم 80 مع أوكيو وبتروليوم أوفرسيز التركية لاستكشاف الهيدروكربونات الب صندوق التنمية الزراعية والسمكية يُطلق مشروع حاضنات نحل العسل العُماني بمسندم لتعزيز الإنتاج المحلي وتمكين المربّين تعليمية مسندم وبنك صحار يعقدان لقاءً تشاورياً لتعزيز الشراكة المجتمعية ودعم المبادرات والفعاليات التربوية مكتب محافظ مسندم يُنفّذ برنامجًا تدريبيًا حول أحكام الضبطية القضائية بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء انطلاق "ملتقى مدحاء القرآني" بمركز مدحاء القرآني ومسجد علي بن أبي طالب بالتعاون مع أوقاف مسندم
مباشر
مسندم نت
القسم الرياضي

مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي الزمالك سينحسب من الدوري في وجود اتحاد الكرة الحالي الذي يعد الاسوء في تاريخ الكرة المصرية

الرسمي👁 152 مشاهدة
عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بمقر النادي ظهر الإثنين للحديث عن عدد من القضايا الهامة والمتعلقة بفريق الكرة بالنادي وخاصة مباراة طنطا الأخيرة والتي شهدت أخطاءاً تحكيمية بالجملة .
وقدم منصور التهنئة لجماهير الكرة المصرية بتأهل مصر لكأس العالم بعد غياب 28 سنة عن المونديال متمنيا كل التوفيق لمنتخب مصر بالمونديال رغم أنف كوبر المدير الفني للفريق .
وقال رئيس الزمالك “من حقنا أن ننتقد المدير الفني بسبب مستوى الفريق ونرفض أي وصاية من أحد على رأينا وكل الشكر والتقدير لكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح الذي كان على وشك الانضمام للزمالك ولكنه تعرض للطرد من رجل سفيه” .
وشدد منصور على أن قرار المجلس واضحا بشأن استكمال مسابقة الدوري في الفترة القادمة وأن الزمالك لن يستكمل مسابقة الدوري في وجود هذا الاتحاد” .
وتابع “نادي الزمالك نادي كبير رغم أنف الجميع .. عصر الفوضى انتهى واللجنة الأولمبية ستقيم انتخابات اتحاد الكرة اذا لم يرحل هذا الاتحاد” .
وأكد رئيس الزمالك أن النادي سيتحمل هذا الأسبوع فقط تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة بالدوري قائلا “انتظر وصول حكم أجنبي لإدارة المباراة، وانتظر تنفيذ قرار لجنة الحكام بعدم تحكيم أي مباراة للزمالك تحت قيادة حكام مصريين”.
وأوضح رئيس النادي أنه ينجح كل موسم في ضم أفضل الصفقات للمنافسة على جميع البطولات المحلية وليس بطولة واحدة فقط مؤكدا بانه لن يقبل بان يضم عناصر جديدة في كل موسم بالملايين ويتم عرقلة مسيرة الزمالك في الدوري ومنحه صفيحة “الكأس” كل موسم .
وأضاف منصور أن الزمالك لن يكون أداة لهدم أي استقرار في البلد مؤكدا أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قال حل المشكلة ان الحكام المصريين لن يحكموا للزمالك وانا اشكره علي هذا الاقتراح وأطالبه بالتمسك بقراره وأطالب بحكام اجانب وارفض اي حكم مصري.
وفي هذا الصدد قال منصور أن مجلس إدارة الاتحاد المصري الحالي يقيادة هاني أبوريدة هو أفشل اتحاد فى تاريخ الكرة المصرية واعضائه مشغولين بالفضائيات مشيراً إلى أنه خلال 16 يوما سوف يتم فتح باب الترشح لانتخابات جديدة للجبلاية .
وعلى صعيد آخر أكد رئيس النادي حرب الشائعات والاكاذيب والضرب في الزمالك من بعض القنوات والمواقع الاليكترونية والصحف المأجورة بدأ مبكرا والحديث عن وجود خناقة بين نيبوشا وأحمد رفعت وهو ما لم يحدث وكل ما يقال في هذا الشأن كذب وافتراء .
وأشار رئيس الزمالك بانه مستعد للدخول فى أى معارك صحفية أو قانونية للحفاظ على حقوق النادي من الضياع مشددا على أنه ليس فوق النقد بشرط أن يكون هادف ومثمر وليس لاجل التدمير والتخريب ولكن الواضح للجميع أن ما يحدث محاولات لهدم النادي مثلما خرجت شائعات حول شطب بعض العضويات بالنادي لدواعي انتخابية مؤكدا أن العضويات التي تم الغائها بسبب التزوير وليس شطب من أجل الانتخابات كما يقال .
وعن الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء قال منصور إن الشطب سيكون مصير أي لاعب أو مدرب أو موظف عامل بالنادي سيقوم بالمشاركة في عملية الدعايا بالانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء .
وأضاف رئيس الزمالك “حتى لو كانت الدعايا لشخصي أو لقائمتي سيتم شطب أي فرد يشارك بالدعايا في الانتخابات”.
وعلى الصعيد الإنشائي أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الزمالك التزم بقرار المحافظة بهدم جزء من سور النادي النهري رغم رفض الأعضاء لهذا التصرف .
وأضاف “بعض ممن يريدون دخول الانتخابات تقدموا بالشكاوى ضد النادي وقمنا بعمل بلاغ للنائب العام فيما حدث”.
وتابع “مسئولين كبار أكدوا لي أن الموضوع لن يمر مرور الكرام وأكدوا أن حق النادي سيعود”.
وتابع “سنتقدم بطلبات إحاطة في مجلس النواب ضد هذه المهزلة وما حدث هو عملية انتخابية في المقام الأول”.
وأضاف رئيس النادي أن رئيس حي العجوزة منذ 15 يوم يرفض استخراج التراخيص الخاصة بالنسبة للمبنى الجديد بداعي اجراءات الكهرباء وهو الأمر المرفوض شكلا ومضمونا .
وقام رئيس الزمالك باظهار جميع التراخيص والمستندات الصادرة بخصوص النادي النهري مشيرا النادي نهري تم افتتاحة في عهد كمال درويش سنه 1993 ولك يكن النادي يدفع الفلوس التي تسمي بحق الانتفاع منذ ذلك الوقت .
وقال منصور “هذا النادي كان مهجور وتقدمت بطلب لوزير الراي واصدر ترخيصين رقم 10و27 الاول بالنسبة للبناء والثاني مركب للاعضاء هذا الترخيص يباع ب 30 مليون جنية ودفعنا الشيكات” .
قام مرتضي بعرض الاسوار المبنية المجاورة للنادي النهري . ووجة رسالة لرئيس حي العجوزة قائلا لو رجل هد سور نادي القضاء هيعلقوك وذلك خلال عرضة للصور. وقام بعرض صور لاسوار الكباريهات المبنية بجوار النادي النهري والموافقة عليها من حي العجوزة ..
وأشار رئيس الزمالك أن النادي ليس ملك لاحد وانه مال عام وكشف أن رئيس الحي يوم الهد ضرب العمال واخدهم ومشي مشيراً إلى أنه تحدث مع المحافظ وقالي ان الترك من غير ترخيص وهذا امر غير صحيح وقمت بارسال صورة بالترخيص للمحافظ .
التدوينة مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي الزمالك سينحسب من الدوري في وجود اتحاد الكرة الحالي الذي يعد الاسوء في تاريخ الكرة المصرية وسنلجا لحكام الاجانب بناء علي رغبة عصام عبد الفتاح ظهرت أولاً على كورة أوت -koraout.

شارك هذا الخبر