عاجل
محافظة مسندم تدعو الباحثين عن عمل للمشاركة في ورشة تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل مواصلات تُطلق خدمة النقل الترددي بين محافظة مسندم وولاية صحار المجلس البلدي بمحافظة مسندم يبحث تطوير الأسواق والطرق والمرافق السياحية منظومة رقابية متكاملة لصون الموارد الطبيعية والتنوع الأحيائي في محافظة مسندم فريق مسندم يعلن أسماء رؤساء اللجان المنظمة للبطولة معالي إبراهيم البوسعيدي محافظ مسندم يرعى ختام البطولة الرياضية للوحدات العسكرية بمحافظة مسندم المهندس ميسر علي الكمزاري يشارك في صياغة حوارات التخطيط العمراني المستدام في ملتقى العمران تخرّج المهندس عبدالله الظهوري من البرنامج الوطني لبناء القدرات في التخطيط العمراني "رافد" استعدادات مكثّفة لاستقبال الموسم السياحي في محافظة مسندم في جائزة راشد بن حميد : عبدالله حربي ينال الجائزة الأولى في فرع الدراسات التربوية و محمد قرط الجائزة 2 بالنصوص المسرحية محافظة مسندم تدعو الباحثين عن عمل للمشاركة في ورشة تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل مواصلات تُطلق خدمة النقل الترددي بين محافظة مسندم وولاية صحار المجلس البلدي بمحافظة مسندم يبحث تطوير الأسواق والطرق والمرافق السياحية منظومة رقابية متكاملة لصون الموارد الطبيعية والتنوع الأحيائي في محافظة مسندم فريق مسندم يعلن أسماء رؤساء اللجان المنظمة للبطولة معالي إبراهيم البوسعيدي محافظ مسندم يرعى ختام البطولة الرياضية للوحدات العسكرية بمحافظة مسندم المهندس ميسر علي الكمزاري يشارك في صياغة حوارات التخطيط العمراني المستدام في ملتقى العمران تخرّج المهندس عبدالله الظهوري من البرنامج الوطني لبناء القدرات في التخطيط العمراني "رافد" استعدادات مكثّفة لاستقبال الموسم السياحي في محافظة مسندم في جائزة راشد بن حميد : عبدالله حربي ينال الجائزة الأولى في فرع الدراسات التربوية و محمد قرط الجائزة 2 بالنصوص المسرحية
مباشر
مسندم نت
قسم الطفل

الموز يحارب ربو الاطفال

فتى الجادي👁 878 مشاهدة
بسم الله الرحمن الرحيم

أكد باحثون بريطانيون أن تناول الأطفال موزةً واحدة أو كميّة من عصير التفاح يوميًا يخفض خطر إصابتهم بالربو.
ووجد الباحثون في جامعة "أمبريال كولدج لندن" الذين جمعوا معلوماتٍ غذائيّة تتعلق بـ2640 طفلاً في عمر يتراوح بين 6 و10 سنوات يعانون الربو، أن من كانوا يتناولون موزةً واحدة في اليوم انخفض خطر إصابتهم بأعراض الربو ومشاكل التنفس بنسبة 34%. كما تبيّن أن الأطفال الذين يشربون عصير التفاح يوميًا ينخفض لديهم خطر الإصابة بهذه الأعراض بنسبة 47%.

شارك هذا الخبر