عاجل
صحية مسندم تنفّذ محاضرة توعوية للعاملين حول برنامج الفحص الطبي قبل الزواج والي دبا يترأس الاجتماع الثاني للجنة سنن البحر بالولاية وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه لموارد المياه يتفقّد سير العمل في مشروع سد ليما بولاية خصب انطلاق أسبوع الإرشاد الأسري بمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية مدحاء مسندم تناقش وثيقة المخاطر الاستراتيجية وتعزيز الجاهزية المؤسسية إنجاز 95 ‎%‎ من مشروع تطوير الواجهة البحرية بولاية بخاء معسكر "رواد المستقبل" يختتم محطته الأولى في مسندم بتكريم الفائزين والانطلاق نحو محافظة مسقط المدير العام للخدمات الصحية بمسندم يتفقّد مستشفى بخاء ميدانيًا لمتابعة سير العمل وبحث فرص التطوير مدير ريادة مسندم لقناة عُمان: مبادرة "رواد المستقبل" تُرسّخ ثقافة ريادة الأعمال وتُمكّن الطلبة من تحويل أفكارهم إلى مشار عيادة الربو بمستشفى دبا تُكرّم أطفالًا ملتزمين بخططهم العلاجية تحفيزًا لهم على مواصلة الاعتناء بصحتهم صحية مسندم تنفّذ محاضرة توعوية للعاملين حول برنامج الفحص الطبي قبل الزواج والي دبا يترأس الاجتماع الثاني للجنة سنن البحر بالولاية وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه لموارد المياه يتفقّد سير العمل في مشروع سد ليما بولاية خصب انطلاق أسبوع الإرشاد الأسري بمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية مدحاء مسندم تناقش وثيقة المخاطر الاستراتيجية وتعزيز الجاهزية المؤسسية إنجاز 95 ‎%‎ من مشروع تطوير الواجهة البحرية بولاية بخاء معسكر "رواد المستقبل" يختتم محطته الأولى في مسندم بتكريم الفائزين والانطلاق نحو محافظة مسقط المدير العام للخدمات الصحية بمسندم يتفقّد مستشفى بخاء ميدانيًا لمتابعة سير العمل وبحث فرص التطوير مدير ريادة مسندم لقناة عُمان: مبادرة "رواد المستقبل" تُرسّخ ثقافة ريادة الأعمال وتُمكّن الطلبة من تحويل أفكارهم إلى مشار عيادة الربو بمستشفى دبا تُكرّم أطفالًا ملتزمين بخططهم العلاجية تحفيزًا لهم على مواصلة الاعتناء بصحتهم
مباشر
مسندم نت
القسم الرياضي

اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلي بالتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

الرسمي👁 166 مشاهدة
هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، مجلس إدارة النادي الأهلي بمناسبة تأهل فريق الكرة إلو الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي بعد الفوز على هوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة إياب ربع نهائي البطولة بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب بغينيا.
أشاد حطب بالأداء الراقي الذي قدمه الفريق الأحمر في مباراة هوريا والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق وصعوده إلى نصف النهائي لمواجهة وفاق سطيف بطل الجزائر مؤكدا أنه يتمنى أن يواصل الأهلي مشواره في دوري الأبطال وأن يتوج باللقب التاسع في تاريخه.
حطب أوضح أن فريق الأهلي قدم واحدة من أهم مبارياته وأفضلها كما أن الجمهور الأحمر ظهر بشكل مبهر على إستاد السلام وضرب مثالا في الرقي والاحترام، متمنيا أن يستمر الأداء ويصل الأهلي إلى اللقب التاسع بعدما كان قريبا من البطولة في العام الماضي.
التدوينة اللجنة الأولمبية تهنئ الأهلي بالتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ظهرت أولاً على كورة أوت -koraout.

شارك هذا الخبر