وقام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، باجراء اتصال هاتفى بالسفير المصرى ، عن طريق رئيس البعثة ، وجه له الشكر على مساندته ودعمه لبعثة الزمالك ، طوال تواجدهم فى كوت ديفوار للمشاركة فى البطولة الافريقية للاندية الابطال .
وحرص السفير على تقديم التهنئة للمستشار مرتضى منصور ، على الفوز باللقب الافريقي ، والصورة المثالية التى ظهرت بها بعثة كوماندوز اليد خلال تواجدهم فى كوت ديفوار ، وتقديم مباريات قوية وجيدة ، والشكل اللائق والمحترم لهم .

التدوينة الزمالك يشكر سفير مصر في كوت ديفوار بعد فوز رجال اليد ببطولة افريقيا للاندية ظهرت أولاً على كورة أوت -koraout.
